قوة قتﭑل ⚔ ﭑلفرڦةّ ﭑلاقوى ‏

⁽ ⁽✺⃕₎ ¦ "Ṝᗩⴼᗩᶠ

Conquerors: Golden Age

- سبع " خطوات قم بأتباعها وسوف ترتفع قوة قتال ألفرقه الأقوى { للمبتدئين } : ~

وهذة ألسبع خطوات تقوم بأتباعها عند رفع مواهب ألآبطآل ، ترگيب وسام ذهبي ، تطوير مهارة أحد إبطال فيلقگ...

وعند ترگيب وسام ذهبي وهنا اقصد ليس تركيب الوسام فقط بل تعزيزه إلى مستوى {25} أو رفع مواهب ألآبطآل عند استخدم هذة خطوات ستلاحظ ان قوة قتال ألفرقه الأقوى قد أرتفعت قليلا..

إما عند تطوير مهارة احد أبطال فيلقگ سوف تلاحظ ان قوة قتال ألفرقه الأقوى قد أرتفعت گثيرأ " واذا گنت تملگ توسعة قوات واحدة وقمت بتركيب وسام ذهبي وقريبا سوف تقوم بتطوير مهارة احد أبطال فيلقگ فماذا تفعل بهذة الحالة؟؟ أما تقوم بشراء توسعه قوات او أنصح بترگيب ألوسام وگذلگ إلاوسمة الاخرى للبطل الذي ستقوم بتطويره اي جميع اوسمته تكون {25} وگذلگ رفع مواهب البطل وبعدها تطويره ثم تستخدم الخطوات التي سوف أتگلم عنها وهي گالاتي :~

1- تصفير جميع ألآبطآل .

2- تذهب إلى ألآبطآل وتقوم بأختيار أربعة أبطال تكون هي الأقوى لديگ وليس أبطال فيلقگ وانما أقوى أبطال لديگ قد يكون أقوى أبطال لديگ هم أبطال فيلقك وبطل قد يكون قوي لكن ليس ضمن فيلقك قم باضافته والبطل الخامس هو البطل الذي قمت بترگيب وسام ذهبي له أو قمت برفع مواهبه او تطويره مهارته إلى المستوى ألخامس .

3- تذهب بعد ذلگ إلى السور ثم حاميه ألآبطآل وتقوم بغلق تعويض ألآبطآل بطل بعد بطل وكذلگ غلق التعويض الآلي كما موضح في الصورة .

4- أستخدام توسعة القوات أما شعاع حسب الرغبة لگن توسعه ألقوات هي الأهم .

5- تذهب إلى سور المدينه ثم حاميه ألآبطآل وتقوم بتعويض أربعة أبطال التي هي أقوى أبطال لديگ حتى وان كان أحد ألآبطآل ليس ضمن أبطال فيلقگ والبطل الخامس مثلما ذكرت في النقطة {2} الذي قمت بتطويره وهكذا قمت بتعويض خمسة أبطال .

6- آستخدام مهارة حشد ألمعارگ وسوف تجدها في مهارات ألامير { ألشؤون ألعسگرية} ".

7- وألخطوة الأخيرة هي التخيم بخمسة أبطال الذين تكلمت عنهم في النقاط السابقة وقت التخيم يكون عدة ثواني " فقط .

<< وبعد إعادة الفيلق إلى القلعة سوف تلاحظ ان قوة قتال ألفرقه الأقوى قد أرتفعت.

... { وبتوفيق لجميع آلامراء و الأميرات }....

@فريق WeGamers

@Nena Çılgın






Popular Comments

All Comments

Download and share your expertise!

Android Download
App Store