قصة الحب عطاء

❤عشقي حسيني❤


قصة الحب عطاء هى واحده من قصص الحب التى تحدث وهذه القصه تعلمنا كيفية التضحية بنفسك من أجل الحبيب وكيف توصل لحبيبك الشعور بالامان حتى على حساب نفسك ولو لاخر لحظة فى عمرك .
كان هناك شاب وفتاه كانوا يحبون بعض حب فوق الوصف لدرجة العشق وكانوا فى بداية حياتهما وفى يوم حيث عرض الشاب على الفتاه ان يذهبا للنزهة معاً بدراجتة البخارية الجديدة فوافقت الفتاه على هذا الطلب وبالفعل ذهبوا سوياً اللى أحدى المناطق الجبلية .
وفى هذا المكان كان الشاب يقود الدراجة بسرعه جنونية لكى يوصل لها الاحساس بالفرحه والسعادة فكانت الفتاه خائفه جدا من سرعته الزائدة والجنونية وفى هذه الحظة ولسوء الحظ كان الطريق قد أخذهم فى منظقة منحدرات وكان بنفس سرعتة .
وطلبت الفتاه منه أن يبطى من سرعته لانها كانت ترتجف من الخوف والرعب ، فطلب الشاب منها أن تاخذ منه الخوذة التى كان يرتديها لكى تلبسها بدلا منه وطلب منها أن تحضنة وتمسك به جيدا
وقال لها ” أنى أحبك … فهل أنتى تحبينى ؟ “
أجابتة الفتاه ” نعم أحبك “
وفى صباح اليوم التالى حدث الذى لم يتوقع فقد نشر خبر عن حادث تصادم الدراجة باحجار كبيرة فى أسفل أحدى المنحدرات الجبلية حيث نتج عنها وفاه سائق الدراجة واصابت الفتاه بكدمات وكسور بسيطة يمكن أن نعالجها ..
والذى أدى اللى ذلك هوة توقف فرافل الدراجة البخارية من الشاب والذى لم يخبر الفتاه بذلك حتى حاول أن ينقذها بقدر المستطاع ويفديها بروحة .

Popular Comments

All Comments

Download and share your expertise!

Android Download
App Store