الطريقة الصحيحة للعب حدث رعي الجمل ..

Bright Light

Conquerors: Golden Age

حدث رعي الجمل من الاحداث التي قامت اللعبة بإنشائها للاعبين من اجلق خلق روح التعاون والمساعدة فيما بينهم ولكن للاسف اغلبنا لم يفهم الحدث بشكل صائب فوجدنا ان اغلب اللاعبين لجأو لتهديد لاعبين اخرين وهناك الكثير من قامو بتجاوزات لفظية على لاعبين اخرين وازدادت المشاكل بين اعضاء الاحلاف المختلفة وبين اعضاء الحلف الواحد مما دفع اغلب اللاعبين للقول بأنه حدث فاشل منذ الساعات الاولى لانطلاق الحدث لكن كل هذا المفهوم الذي تكون لدينا هو مفهوم خاطئ.

المفهوم الصحيح للحدث هو انه حدث يعتمد على التعاون والمساعدة بين اعضاء الاحلاف المختلفة وبين اعضاء الحلف الواحد اي انه حدث يعتمد على النظام ويخلق روح المحبة بين الاحلاف على نطاق المملكة كيف يكون ذلك ؟ دعوني اوضح كلامي بالمثال التالي..

في الحدث سوف نجد كل الجمال متجمعة في اطراف المملكة والمطلوب هو ايصال الجمل اما للعاصمة او للقصر وهذا يعني انه يجب على كل الاحلاف المشاركة في ايصال الجمال للعواصم او القصر يعني...

لنفرض على سبيل المثال حلف اسمه (1) مركز تجمع هذا الحلف في ارض الاحيمر وهنالك حلف اسمه (2) مركز تجمعه في جلق وحلف (3) وحلف (4) و (5) في كل من ارض جوبة والوديانية وجمرايا وحلف (6) وحلف (7) في مصياف والرها وحلف (8) و حلف (9) وحلف (10) في جلفار المطلوب الان من هذه الاحلاف العشرة ما يأتي:-

اولا :- ارسال 2 او 3 اعضاء من كل حلف لينتقلو الى ارض جلفار

ثانيا :- يقوم باقي اعضاء حلف (1) بتوجيه الجمال واخراجها من ارض الاحيمر لتتجمع في ارض جلق ليقوم بعدها اعضاء الحلف (2) بتوجيه الجمال الى اراضي الاحلاف (3),(4),(5) وتجميع الجمال في اراضيهم ليبدء دورهم في توجيه الجمال لاراضي الحلفين (6),(7) الذين بدورهم يرسلون الجمال لاراضي الاحلاف ( 8 ),( 9 ) وفي النهاية يقوم هذين الحلفين بتوجيه كافة الجمال التي وصلتهم وارسالها لارض جلفار لتجد هذه الجمال ال 20 او ال30 لاعب الذين انتقلو بانتظارها في جلفار ليوجهوها لمركز العاصمة .

بهذا النظام والتعاون والتفاهم سوف يستطيع ال 20 او ال30 لاعب الذين انتقلو الى جلفار من فتح صناديق الحدث خلال ساعة تقريبا ثم وبعد فتحهم الصناديق يعودو لاراضيهم ليقومو بواجبهم في المساعدة وينتقل اعضاء غيرهم بنفس الطريقة في الساعة الثانية لكي يفتحو صناديقهم ويعودو للمساعدة .

بهذه الطريقة سيتمكن جميع اللاعبين من لعب الحدث بكل سهولة وبساطة ومن غير صرف اي تسريعات ومن غير سرقة او تجاوز او مشاكل وسيتمكن كل اعضاء المملكة من اتمام فتح صناديق الحدث خلال مدة الحدث المحددة ..


في النهاية اعتذر للاطالة واتمنى ان يكون مفهومكم للحدث بشكل صائب ليتسنى للجميع اتمام الحدث بشكل اسهل بعيدا عن الكره والضغينة والانانية.

تحياتي لجميع اللاعبين مع تمنياتي لكم بالتوفيق ✿✿

#Wegames Team#
##
#MyMightScore#
@فريق WeGamers
@الفاتحون

Popular Comments

All Comments

Download and share your expertise!

Android Download
App Store