قواعد نشر المشاركات في صفحة الفاتحون

الفاتحون

Conquerors: Golden Age

يضج مجتمع We Gamers بمئات الآلاف من اللاعبين الذين يتبادلون الأفكار ويطرحون الآراء المتعلقة باللعبة ، وكذلك يشاركون مشاعرهم الخاصة كالحب والشعور بالفرح أو الحزن وغير ذلك ...
عند الضغط على زر + في صفحة الفاتحون لإضافة مشاركة ، تذكر أن هذه الصفحة تختص بالأفكار والاقتراحات والموضوعات التي تتعلق بلعبة الفاتحون ، لذلك إحرص على أن تكون مشاركتك ضمن هذا الإطار.

إليك بعض القواعد التي يجب مراعتها عند إنشاء مشاركة :

1. مشاركة ذات صلة بلعبة الفاتحون أو سيتم إزالة مشاركتك :
إذا وضعت علامة على الفاتحون عند إنشاء مشاركة جديدة ، فيرجى التأكد من أن المحتوى الذي تنشره يتعلق بالفاتحون ، الرجاء عدم نشر محتوى غير ذي صلة إذا وضعت علامة على هذه اللعبة أو ستتم إزالة مشاركتك من هذه الصفحة.

2. ممنوع ( الإنتقادات ، مهاجمة أشخاص بالكلام ، خلق مشاكل ، وأمور سياسية وغير ذلك ........) :
لاتقم بمهاجمة الآخرين أو انتقادهم عند إنشاءك للمشاركات ، سيتم إزالة أي مشاركة تحتوي على ( مضايقة ، تمييز عنصري ، جنسي ، عقائدي ، قومي ) ، وكذلك تلك التي تحض على الكراهية وابتعد عن ذكر السياسة في منشوراتك.

3. ممنوع تداول البيع والشراء :
في صفحة الفاتحون لايتم تداول المشاركات المرتبطة ببيع وشراء السلع والربح والتسول وطلب المساعدة المالية وغير ذلك ، لذلك ضع هذا في عين الاعتبار.

4. القرصنة ، سرقة المعلومات ، الاستغلال وغيرها :
لن يتم التسامح إطلاقا مع أي شخص يستغل الثغرات والأخطاء البرمجية لإيقاع الآخرين وسرقة خصوصيتهم أو التمتع بخرق الأنظمة التي تنشأها إدارة اللعبة أو فريق عمل WeGamers.

5. المشاركات المكررة ، الرديئة ، غير ذات نفع :
لاتقم بتكرار مشاركات الآخرين ، أو نشر مشاركات رديئة كالإباحية ........... إلخ.

6. المشاعر الخاصة :
هدف تطبيق We Gamers الأسمى هو جمع أكبر قدر من اللاعبين والمساهمة في تقريب وجهات نظرهم ، ولكن لا مانع من نشر مشاعرهم الخاصة وحالتهم الاجتماعية وما إلى ذلك ، وذلك على الصفحات الخاصة بهم وليس على صفحات الألعاب.

ملحوظة :
ترقية المنشورات / المنشور المميز :
يعمل فريق We Gamers على ترقية منشورات المستخدمين وتحسين جودتها وتقديم المساعدة اللازمة لهم ، بتعيين المشرفين ومنح النقاط لمستحقيها ، اذا كنت تود الحصول على الكثير من النقاط والترقيات أعمل على نشر الموضوعات المفيدة.
##
​@فريق WeGamers

Popular Comments

All Comments

Download and share your expertise!

Android Download
App Store