إعلان عن مكافأة مشاهير لعبة الفاتحون!!

الفاتحون

Conquerors: Golden Age

### #
من أجل أن نشكركم على تقديم محتوى عالي الجودة لصفحة لعبة الفاتحون ومساعدة اللاعبين على اللعب بشكل أفضل، يعمل فريق WeGamers وفريق الفاتحون معًا لتقديم حزم مجزية للذين يستطيعون دائمًا تقديم محتوى الفاتحون عالي الجودة.

دعونا نلقي نظرة على شروط استلام المكافأة ومحتويات المكافأة:
◁◁ أولا: شروط الحصول على مكافأة مشاهير الفاتحون:
1. عدد المنشورات الأصلية للعبة الفاتحون في الشهر تصل إلى 15 منشور أو أكثر، وعدد المنشورات التي يتم الإعجاب بها أكثر من 500 إعجاب علي 8 منشورات أو أكثر
يمكنك الحصول علي المكافأة A في غضون ثلاثة أيام عمل من الشهر التالي.
سيتم إرسال الباقة مباشرة إلى حساب الفاتحون.

2. عدد المنشورات الأصلية للعبة الفاتحون في الشهر تصل إلى 8 منشورات أو أكثر، وعدد المنشورات التي يتم الإعجاب بها أكثر من 300 إعجاب علي 5 منشورات أو أكثر،
يمكنك الحصول علي المكافأة B في غضون ثلاثة أيام عمل من الشهر التالي.
سيتم إرسال الباقة مباشرة إلى حساب الفاتحون.
3. سيقوم فريق WeGamers بإجراء مقابلات مع الأشخاص المميزين من وقت لآخر، وستتاح الفرصة للاعبين لمشاركة تجربة لعبهم مع المزيد من اللاعبين.

◁◁ ثانيا: الشروط لتصبح من مشاهير الفاتحون
عدد المنشورات الأصلية للعبة الفاتحون في الشهر تصل إلى 6 منشورات أو أكثر، وعدد المنشورات التي يتم الإعجاب بها أكثر من 300 إعجاب علي 3 منشورات أو أكثر، يمكنك التقدم بطلب لتصبح من مشاهير الفاتحون، إذا وافقت الإدارة على طلب مشاهير الفاتحون الخاص بك، الشهر التالي يمكنك الحصول على مزايا مشاهير الفاتحون من خلال توافر الشروط المطلوبة.
بعد استيفاء المستخدمين العاديين للشروط المذكورة أعلاه، وعلى استعداد لتصبح من مشاهير الفاتحون، يمكنك الاتصال بالمشرف أو المسؤول *** مباشرة في WeGamers.

◁◁ ثالثا: مكافات المشاهير
1. المكافاة A : عشرون ألف دينار
2. المكافاة B : عشرة ألاف دينار
◁◁ ملاحظة:
1. يتم تطبيق المزايا المذكورة أعلاه لتصبح من مشاهير الفاتحون، في الشهر التالي يقوم المسؤول بالمراجعة لتلبية شروط المشاهيرالتي يمكن الحصول عليها.
2. منشورات المشاهير لمحتوي ألعاب أخري غير مدرجة في نطاق الحصول على المكافأة

شاركنا حياتك باللعبة في صفحة الفاتحون لتحصل علي الكثير من المكافات.

@WeGamers 团队

Popular Comments

All Comments

Download and share your expertise!

Android Download
App Store